Challenges Of Spanish Speakers In The United States: Sociolinguistic Perspective

AIDA HASHIM YOUSEF

0 2

Abstract
Spanish in the United States is considered one of the languages have more presence in the country, after English. Since the waves of migration increases the use of Spanish in North America. Clearly, the Spanish influence is present in daily life, work, etc. However, there are challenges some obstacles that make the Spanish language and its speakers. Barriers have influenced the lives of the children of immigrants. The point of des-use change Spanish to English begins with the second generation. Assimilation, segregation, discrimination, etc. Are the face of racism. Throughout the life of the second generation is used, increasingly, English to communicate with the third generation.
Keywords: Spanish, United States, assimilation, immigrants, Spanglish, second generation.

الملخص
يحاول الباحثان في هذه الورقة البحثية ان يكتشفا حقيقة وضع اللغة الاسبانية في الولايات المتحدة الامريكية من خلال موجات الهجرة التي تقدم في امريكا اللاتينية وخصوصا المكسيك .
بالرغم من ازدياد موجات الهجرة كل مرة، يوجد هناك تغيير ديمغرافي في خارطة الولايات المتحدة بوصول عشرات المهاجرين يوميا من اعراق ولغات مختلفة وبالخصوص امريكا اللاتينية والذين يتشاركون فيما بينهم بلغة تواصل وهي اللغة الاسبانية ( عدا البرازيل ) .
في هذا البحث سنتطرق كمدخل لتاريخ ظواهر الهجرة من امريكا الجنوبية الى الولايات المتحدة واسباب الهجرة كأن تكون اقتصادية اوسياسية … الخ . وبعد ذلك نتحدث عن مفهوم العزل الجزئي والذي جاء في دراسة الجيل الثاني للمهاجرين في اطار التقرب حول الاندماج في المجتمع لهذا الجيل ومن جهة اخرى نواصل الحديث عن وضع المهاجرين مع اللغة الاسبانية .
الهدف من البحث هو معرفة نقطة تحول استخدام اللغة الاسبانية الى الانكليزية ابتداء من الجيل الاول وحتى الثالث .اما فيما يتعلق بفرضية البحث فاننا نفترض ان الجيل الثاني يعد نقطة التحول لتغيير اللغة من الاسبانية الى الانكليزية .اما الخطوة الاخيرة هي اعادة تحليل معلومات معدة مسبقا لاعطاء خلاصة ليس فقط عن المهاجرين وانما عن اللغة الاسبانية في الولايات المتحدة الامريكية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.